5 إشارات تدل حتّى جهاز الحاسوب المخصص بك مصاب بفيروس

مواضيع مفضلة

السبت، 14 ديسمبر 2019

5 إشارات تدل حتّى جهاز الحاسوب المخصص بك مصاب بفيروس

5 إشارات تدل حتّى جهاز الحاسوب المخصص بك مصاب بفيروس

مرحب بك بك ! جهاز الحاسوب المختص بي يتجول عبر العديد من المواقع و يتاح على الكمية الوفيرة من البرامج. هل هنالك أي إشارات أو أشياء خاصة للقيام بها للوقوف على حقيقة وجود فيروس؟  دعونا نشاهد عدد محدود من الإشارات التي قد تشير إلى وجود فيروس.

5 إشارات تدل إلى أن جهاز الحاسوب المخصص بك مصاب بفيروس
إذا ظهرت دعايات أو نوافذ غير مبتغى فيها على شاشتك.
يمكن أن تشكل علامة سيئة. يصدر ذاك عادة حالَما يكون جهاز الحاسوب أو الجهاز اللوحي المصابة بالبرامج المؤذية.
تجدر الدلالة حتّى غالبية المتصفحات اليوم تشتمل تأمين لك لتجنب الإصابة من قبل المواقع الخبيثة.
من الممكن أن تبدو الدعايات أيضًا دون فتح مستعرض الويب المخصص بك. في تلك الظرف ، من الممكن يكون جهاز الحاسب الآلي المخصص بك جريحًا ببرامج مؤذية تلقب adware. من الأجود تشغيل وسيلة لإزالة الدعايات :

بطئ في الجهاز
مظاهر واقترانات البطء تلك قد تتسبب فيها الفيروسات. للتحقق الأمر الذي لو أنه الفيروس لا يعمل ، افتح مدير المهمات ومعرفة ما إذا كانت عدد محدود من المهمات لا تستخدم المعالج بمعدل مائة ٪.
لو كان هنالك ، فهذا مؤشر جيد على كدمة جهاز الحاسب الآلي المخصص بك بفيروس. قم بتشغيل تحليل الفيروسات باستعمال برنامج محاربة فيروسات (عبر الشبكة العنكبوتية إذا لزم المسألة).

تسرب الفيروس لباقي اجهزة - الاصدقاء الأسرة ....
فور سحجة الحاسب الآلي ، ينتشر الفيروس للآخرين، بحيث عتاد الحاسب الآلي حينما كان هذا ممكنا.  للقيام بذاك ، سوف يرسلون مراسلات إلى جهات الاتصال المخصصة بك على Facebook و تويتر وغيرها  من مواقع الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني المختص بك دون علمك.  في مختلف الحالات تقريبًا ، ستتضمن تلك المراسلات وصلةًا أو مرفقًا حتى يتسنى للناس بدوره حفظ ملف الفيروس. إذا وجدت مراسلات المنتهية ولايته غير المراد فيها في حاوية الصادر المختص بك ثم عليك تشغيل تحليل الفيروسات باستعمال برنامج مقاتلة الفيروسات (عبر النت إذا لزم الشأن).

إذا لاحظت أن ثمة اختلاف في ( bureau ) متنوع عن اليوم الفائت دون أن تفعل أي شيء ، يمكن أن يشكل لديك فيروس. في أغلب الأحيان ، تم تحويل صفحتك الأساسية أو أن النمازج كمثال على هذا لا تعمل أو فتح التطبيقات السيئة. إيلاء المراعاة لتلك التفصيلات ، ولو أنه لديك الشكوك لا تحتار في تشغيل تحليل الفيروسات مع
محاربة الفيروسات (عبر النت إذا لزم المسألة). بحيث وقتما يكون جهاز الحاسب الآلي أو الجهاز اللوحي جريحًا ، من الممكن أن يبدأ في الإجراء على نحو غريب.كمثال على هذا ، بواسطة الكبس على Ctrl Shift Esc - وهو خليط من المفاتيح
لفتح مدير المهمات - تلقيت برقية غير دقيق عوضاً عن هذا.
بالإضافة، يمكن للفيروس تحريم وصولك إلى برامج محددة أو حجبها للعمل بهدف الحراسة.

إذا كنت تجابه متشكلة في فتح برنامج
مثل برامج مقاتلة الفيروسات فهناك احتمال عظيم جهاز الحاسب الآلي المختص بك جريح. تشغيل تحليل الفيروسات مع برنامج مقاتلة الفيروسات (عبر النت إذا لزم المسألة).  ولذا جميع الأشياء ، في أعقاب هذا تعرف أن لوازم الدفاع من الفيروسات والتأمين في مواجهة البرامج المؤذية هي أصدقائك. تذكر أن برنامج الماسح الضوئي العادية من القرص القوي المخصص بك من خلال مقاتلة الفيروسات. لو كان لديك أسئلة ، تعليقات .

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف